منتديـآت صمتي جرحـني
| اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 186545 |

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
| اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 186545 |

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـآت صمتي جرحـني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايولياثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Prq02624 اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 914784
اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028آلنومٍ فينيٌ يشبَه هموٍماثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028لآجيت آنوّمهم صَحوا وآبلشونيٌاثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028بس كيفٍ آنوّمنيٌ آنآ كيف مَدريٌ !اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028يصلَح آنآم آن كنت فآتح عيونيٌ..اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Lse17028

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
{سر الغرامـ}
عضو نشط
عضو نشط
{سر الغرامـ}

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه   اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:46 am

> اثنين كل واحد منهم عنده هندي
>
> قال الاول : انا عندي هندي غبي ما يفهم شي .
>
> قال الثاني : الهندي اللي عندي اغبى من الهندي اللي عندك .
>
> قال الأول : لا يابوي هنديي انا أغبى من هنديك .
>
> قال الثاني : شكلك ماراح تصدقني , تحداني !!
>
> قال : اتحداك . قال : خلاص راح انجيبهم ونشوف منو الغبي ...
>
> الاول : جاب هنديه وعطاه نص ريال وقال روح الوكاله اشتر لي (مرسيدس بينز )
>
> قال الهندي : خلاص , وهو يروح .
>
> قال الثاني : حق هنديه روح بيت شوف انا هناك ولا لا..
>
> قال الهندي: اوكي .
>
> المهم الهنود تقابلوا برا قال الاول : هذا كفيل مال انا واجد مجنون .
>
> قال الثاني : ليش ؟ ,
>
> قال : هذا يعطي انا نص ريال قول روح وكاله اشتر مرسيدس هذا مجنون مافي معلوم اليوم جمعه وكاله سكر!
>
> قال الثاني : وانا بعد كفيل مال انا واجد مجنون .
>
> قال الاول : ليش؟
>
> قال : هذا يقول حق انا روح بيت شوف انا هناك ولا لا ؟ ليش هذا مافيه تلفوون؟؟؟
>
>
>
>
>
صمتي ج ــرحني ..}~;
Admin
Admin
صمتي ج ــرحني ..}~;

مُساهمةموضوع: رد: اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه   اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 2:31 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووع ـه

يسلمووووووووووووووو

الله لا يـ ح رمنا من
ج ديد ـكـ
https://sjar7ny.hooxs.com
بنت القطيـــف
عضو جديد
عضو  جديد
بنت القطيـــف

مُساهمةموضوع: رد: اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه   اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 7:01 am

هههههههههههههههههههههههههه

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه 992900

الله يرجش
يا سر

رجيتيني من الضحك

ع العموووم

مشكوووووووووره

ع القصه الرووووووووعه

اثنين كل واحد منهم عنده هندي ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-