منتديـآت صمتي جرحـني
| عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 186545 |

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
| عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 186545 |

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـآت صمتي جرحـني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايوليعجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Prq02624 عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 914784
عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028آلنومٍ فينيٌ يشبَه هموٍمعجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028لآجيت آنوّمهم صَحوا وآبلشونيٌعجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028بس كيفٍ آنوّمنيٌ آنآ كيف مَدريٌ !عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028يصلَح آنآم آن كنت فآتح عيونيٌ..عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Lse17028

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه"

كاتب الموضوعرسالة
بنت القطيـــف
عضو جديد
عضو  جديد
بنت القطيـــف

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Empty
مُساهمةموضوع: عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه"   عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 26, 2010 10:47 am

صباحكـم / مسائكـم
ياسمين
:
مدخل
عجزت أوصلك ~ كيف أنا محتاجتك
بغيت أمثل إني بـ خير لكن صدق عذبني غيابك..!!

المقادير عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Rose
رقائق سويتز او لوزين
قرفة مطحونة
سكر ناعم
قشطة أي نوع تحبين
علبة نستلة + 6حبات جبن كيري
شيرة
زيت للقلي
عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Heart

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70394.imgcache

الطريقةعجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Rose
أول شي نجيب الرقائق ونأخذ منه كمية ونقسم الرقاق من النص بالعرض طبعآ ونغطيه مانخليه مكشوف علشان ماينشف ويتكسر عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R7r
بعدين نأخذ شريحة من الرقاق وندهنها شوية قشطة مو نكثر مجرد دهن بس عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R8r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70395.imgcache

ونرشها سكر مطحون وشوي قرفة ونلفها زي الشكل اللي في الصورة ونقفلها من الجوانب والأطراف زي مانقفل السمبوسة عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R9r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70396.imgcache

ونبدأ نرصها في صينية التشيز كيك بالطول
إلى أن تتعبى الصينية بهالشكل عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R7r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70397.imgcache

نبدأ نقليها في زيت ساخن ونقلبها بسرعة علشان ماتنحرق
ونرشها شوية شيرة مانكثر عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R18r
وهذي بعد ماطلعناها من الزيت ورشيناها شيرة عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" T16r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70398.imgcache

نخلط النستلة والكيري في الخلاط ونصب نص الكمية في قاع الصينية لازم نفس الصينية اللي رصينا فيها الرقاق في البداية
وندخلها شوي الفرن لحد ماتجمد الخلطة
ونبدأ نرص الرقاق في الصينية فوق الخلطة بهذي الطريقة لحد ماتتعبأ الصينية.عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R19r
نرشها بباقي خليط النستلة ونرشها شوي قرفة مطحونة وخطوط من شوكولا الهيرشي عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R8r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70399.imgcache

ونجي لأهم خطوة فكي الصينية بشويش من الجوانب وارفعيها بس مو للآخر لحد طرف الرقاق وياليت هنا أحد يساعدك ويمسكها لك وإنتي تربطي الشريطة حوالين الحلا .عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R8r
وهذي الصورة النهائية للحلى عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" R3r

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70400.imgcache

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" 70401.imgcache

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" Heart
وبالعافيه على قلوبكم :31:
مخرج
آخر تفاصيلك رحيل .. وآخر تفاصيلي ألم
ومابيننا مستحيل يكون في لحظة " عدم "

لأرواحكم النقيه...
]عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه" S231

عجزت اوصلك كيف انا محتاجتك"حلى الشريطه"
صفحة 1 من اصل 1