منتديـآت صمتي جرحـني
| مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 186545 |

مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
| مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 186545 |

مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 784752 غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 784752

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت النـ]ـنوش| مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Rose |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ ] الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 746586
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ] مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 5465

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 86864

منتديـآت صمتي جرحـني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـآت صمتي جرحـني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايوليمشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Prq02624 مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله 914784
مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028آلنومٍ فينيٌ يشبَه هموٍممشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028لآجيت آنوّمهم صَحوا وآبلشونيٌمشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028بس كيفٍ آنوّمنيٌ آنآ كيف مَدريٌ !مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028يصلَح آنآم آن كنت فآتح عيونيٌ..مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Lse17028

مشكلة المحشش اذا ارسل رساله

كاتب الموضوعرسالة
{سر الغرامـ}
عضو نشط
عضو نشط
{سر الغرامـ}

مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة المحشش اذا ارسل رساله   مشكلة  المحشش اذا ارسل رساله I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 3:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي..
أرسل لك هذه الرساله في شهر رجب من السنه الماضيه في يوم الاثنين
بعد صلاه الجمعه مباشره الموافق للتاسع عشر من رمضان..

حبيبتي..
احبك كحب لينا لعدنان..
وكحب عبسي للقبطان..
وكحب فلان لفلان..
احبك حب توم لجيري وحب الطفل لجبن الكيري..وحب الشغاله لصابون الفيري..

حبيبتي..
لك عندي مقدار..ولك بقلبي دوار..وسانشيرو البطل المغوار..
احبك كثر حبي للشفط..وكثر مايحب بوش النفط..
احبك رغم بعدك ..رغم صدك.. رغم شينك.. رغم جوالك..

حبيبتي ..
انا الشارع وانت الرصيف..
انا الخبز وانت الرغيف..
انا الشتاء وانت الخريف..
وانا دايم على العهد..
واحبك كثر صفحات شهد..

حبيبتي..
انا خيار وانت ليمونه..انا باباي وانت زيتونه..

حبيبتي ..
احبك كثر حب الناس لهيفاء عجرم وكثر مايتكلم الواحد وهو اطرم..

حبيبتي..
انتي القلم اللي يكتب احلى مقاله..انتي الهندي اللي يبيع بالبقاله..

حبيبتي..
كل عام وانت بخير (عطه خير)(كلاها الطير) وحركه سير ينظمها الأسعاف
وعلى طاري المكياج؟!
اتوقع ان الشرطه هم اللي يدقون على الباب (باي باي) وزوريني بعنبر الأحباب..

مشكلة المحشش اذا ارسل رساله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-